الكيل بمكيالين في طرح قضايا الشيعة..حسن نصرالله وقناة المنار نموذجا

samira-ben-rajabموقع كارون الثقافي-خاص-وجهت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام، المتحدث الرسمي باسم الحكومة البحرينية، سميرة بن رجب، انتقادات لاذعة لحزب الله و لقناة المنار ودورها التحريضي الذي يأتي من اجل تشويه صورة البحرين وزعزعة أمنها خدمة للمشروع الصفوي الإيراني في المنطقة.

وحسب ما نقلت شبكة سي ان ان العربية،أن مملكة البحرين كانت قد وضعت حزب الله على قوائم التنظيمات المتهمة بالإرهاب لديها، ودعا وزير خارجيتها، الشيخ خالد آل خليفة، إلى مواجهة الحزب أسوة بسائر التنظيمات الإرهابية معتبرا أنه “لا يقل خطرا عن داعش،” كما تتهم المنامة الحزب بتدريب وتسليح عناصر من المعارضة على أراضيها.

وكانت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية قد نقلت عن الوزيرة البحرينية سميرة بن رجب في حوار معها الأربعاء قولها إن هناك “معلومات مغلوطة عن أوضاع البحرين على شبكات التواصل الاجتماعي” مشيرة إلى وجود “شبكات منظمة تضغط باتجاه الإساءة وتشويه المعلومات عن البحرين عموما” مضيفة في سياق منفصل، أن الشيعة “لا يمثلون الأغلبية في مملكة البحرين وفقا لما تشيعه وسائل الاعلام المختلفة”.

وفي البيان الذي صدر عن حزب الله ردا على تصريحات وزيرة الاعلام في مملكة البحرين نصح حزب الله المسؤلين في مملكة البحرين بالاستماع إلى ما وصفهم بقادة الرأي وممثلي الشعب البحريني!.

يذكر أن حزب الله يتبع سياسة مزدوجة و مكشوفة تجاه قضايا الشيعة في المنطقة فهو يغفر للنظام الايراني جرائمه في العراق و الاحواز وتشارك قواته في قمع الاحوازيين و حتى في قمع الاحتجاجات التي تشهدها العاصمة الايرانية طهران بين الحينة والاخرى ومن جهة ثانية يظهر بمظهر المدافع عن الشيعة في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

أصبحت الازدواجية و الكيل بمكيالين صفة بارزة من شخصية حسن نصرالله و معه القنوات الايرانية الناطقة باللغة العربية التي تدعي الدفاع عن الشيعة حيث تقوم قناة المنار التابعة لحزب الله ومعها الميادين بفبركة القصص و نشر الاكاذيب ضد مملكة البحرين باستمرار مدعية الدفاع عن شيعة البحرين.

لم يكتفي نصرالله ومعه قناة المنار بالسكوت أمام جرائم النظام الإيراني العنيفة و بطشه المستمر للمطالب العقلانية لأبناء كافة الشعوب في إيران بل تقوم المنار بالتضليل الاعلامي وغلب الحقائق وذلك دفاعا عن النظام الصفوي في ايران.

مثل نصرالله كمثل العجوزة التي ورد ذكرها في المثل الفارسي”يك بام و دو هوا” والذي يعني”سطح واحد ومناخين”، اذكر هذا المثل الفارسي لأنني اعرف أن حسن نصرالله يجيد الفارسية ويفهمها و للمثل حكاية وهي أن أمرأة عجوزة كان لها ولد وبنت متزوجان و يعيشان معها في نفس المنزل،وعندما يأتي موسم الصيف كان الجميع ينامون في سطح المنزل.

يقال أن العجوزة كانت تصحى في منتصف الليل حيث تتدنى درجة الحرارة و تتجه نحو أبنها مع زوجته وتأخذ الغطاء الذي يلتحفون به من البرد وتقول لهم أن الجوا حار جدا و تتجه نحو فراش أبنتها و صهرها المدلل وتقول لهم الجو بارد جدا و أخاف عليكم أن تمرضوا وتضع الغطاء عليهم!.

تعاملت مملكة البحرين من خلال أجهزتها الأمنية و جهازالقضاء مع عملاء حزب الله و ايران الذين أدخلوا كميات كبيرة من المتفجرات والصواعق والأسلحة النارية عبر البحر الى البحرين بشكل حضاري ومنحت لهم الحقوق الانسانية و القانونية التي لم يتمتع بها سجناء الرأي في إيران ناهيك عن قوى المعارضة وابناء الشعوب التي تطالب بالاستقلال عن جحيم جمهورية ولي الفقيه.

لم تصل الاحكام التي صدرت من قبل المحكمة العلياء في مملكة البحرين ضد المجموعة الارهابية التي جلبت حمولة قارب من الاسلحة والمتفجرات و تدربت في معسكرات الحرس الثوري في ايران للاعدام شنقا ولم يصدر حكما بالتمثيل بجثثهم لمدة ثلاثة أيام وتركها معلقة في الشوارع و لم تقوم السلطات البحرينية بدفنهم في مناطق سرية كما تتعامل جمهورية حسن نصرالله الإيرانية مع سجناء الرأي من أبناء الشعوب غير الفارسية ومنهم الفرس أنفسهم حيث تصدر احكام الاعدام شنقا ضد نشطاء لم يؤمنوا بالعمل المسلح ولم يدخلوا الاسلحة و المتفجرات و لم يرتبطوا بدول أجنبية ولم يقدموا على ارتكاب عمل ارهابي و قتل ضباط في صفوف الشرطة.

يقال أن الساكت عن الحق شيطان أخرس ولكن بماذا نصف من لم يكتفي بالسكوت و يقوم بمشاركة الباطل ودعمه و التستر عليه وعلى جرائمه؟!.

لماذا لا يطالب أمير جماعة حزب الله المسؤلين الايرانيين بالكف عن سياساتهم العنيفة وقمعهم لابناء الشعوب في إيران والكف عن ممارسة العنصرية تحت غطاء التشيّع ووقف خطط التغيير الديموغرافي و نهب ثروات الشيعة العرب في الاحواز و انصاف الشيعة العرب في العراق؟! بدل مهاجمة مملكة البحرين التي لا يمكن أن نقارن مابينها ومابين إيران من حيث مستوى الحياة الكريمة و التطور الحضاري ومراعاة حقوق الانسان خاصة مع الارهابيين من البشر.

تشرفنا بزيارتكم ونتمنى دائما أن ننول رضاكم.

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s