توجيهات اللجنة المنظمة لمظاهرة نیسان/ابریل الاحوازية والتي ستقام يوم17نيسان 2015 أمام البرلمان الاروبي ببروكسل،يرجئ الإلتزام التام بالتوجيهات

903646_366664220119660_1819915157_oبسم الله الرحمن الرحيم

تعزيزا للحراك الوطني الشامل المناهض والرافض لوجودالإحتلال الفارسي غير المشروع على أرضنا الطاهرة، في الداخل والخارج والذي يتخلله شهر نيسان من كل عام في ذكرى يوم النكبة الكبرى في تاريخنا الحديث، ألا وهي ذكرى الإحتلال الفارسي لوطننا الأحواز ألتي وقعت في 20/4/1925م وأيضا ذكرى إنتفاضةنيسان الخالدة ألتي تجلت فيها إرادة شعبنا للتصدي للمحتل ومشاريعه الإستعمارية في15/4/2005م وإيمانا منا بالعمل الجماعي المشترك والمسؤولية الوطنية الشاملة التي يتحلى بها جميع أبناء الأحواز المخلصين لوطنهم ، تدعو الجالية الأحوازية في بلجيكا و هلندا بالنيابة عن الجالية الأحوازية في اروبا،جميع أبناء الأحواز في المهجر والأشقاء العرب وأبناء الشعوب غير الفارسيةالى المشاركة الفاعلة في المظاهرة المنددةبالإحتلال وألتي ستقام في17/4/2015 في مدينة بروكسل العاصمة البلجيكية وتحديداأمام البرلمان الأروبي.
ولكي تكون هذه المظاهرة مظاهرة نوعية ناجحة ندعو جميع المشاركين الى التوجه والإلتزام بالنقاط التالية :
1- بما أن مظاهرة 17/04/2015م مظاهرة أحوازية شاملة ولاترتبط بأي جهة أو تنظيم معين وهي عمليا من الجميع وللجميع ندعو كل أبناء الأحوازالى المشاركة الفاعلة في إنجاح المظاهرة من خلال تنظيم الصفوف والإنتباه والإلتزام بتوصيات وتعليمات اللجنةالمنظمة للمظاهرة .
2- الوقت المرخص للمظاهرة من قبل الشرطة البلجيكية يبدأ من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 15:30 عصرا لذلك ندعو الجميع بالحضور قبل الوقت المحدد لإنطلاق المظاهرة بنصف ساعة، أي يكون الحضور في الساعة 11:30 صباحا.
3- سيكون مكان التجمع للمتظاهرين ساحةSchuman حيث يبدأ برنامج المظاهرة في هذه الساحة من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 13:30 تتخلله الهتافات والشعارات والقصائد الوطنية المنددة بالإحتلال الفارسي وجرائمه ضد أبناء شعبنا ومن ثم تنطلق المسيرة من ساحة Schman 1000 Brussel, Belgiumنحو شارع Froissartstraatوتنتهي في ساحة luxamburg plienوعندها يبدأفي هذه الساحة برنامج قراءة الكلمات والبيان الختامي للمظاهرة.
4- للإنتباه والتزام الجميع، وخاصة نحن أبناء الأحواز،(تنظيمات ومستقلين)، ستكون الكلمات فقط للضيوف (غير الأحوازيين) الذين يمثلون تنظيمات ومؤسسات معروفة وايضا للجاليات العربية المشاركة فعليا وعمليا بالمظاهرة،وسيكون لكل جالية كلمة واحدة فقط لا تتجاوز الخمسة دقائق،وفي الختام سيجتمع أبناءالأحواز تحت مظلة البيان الختامي الذي سيقرأه احد الوجوه المستقلة الأحوازية المعروفةلدى الجميع .
5- نطلب من الجميع عدم التدخل في برنامج اللجان التي تقوم بمهمة إدارة المنصة وإدارة مكبرات الصوت من أجل تحاشي الفوضوية في العمل (ساحة Schuman وساحة luxembur plien).
6- على التنظيمات الوطنية الأحوازية المشاركة في المظاهرةعدم رفع أي شعار أو لافتة تنظيمية أو حزبية وتكون اللافتات والصور والاعلام والهتافات و…. للوطن والشهداء والأسرى، كما إننا نؤكد على عدم طرح أي موضوع من قبل أي شخص أو أي جهة أثناء المظاهرة من الممكن أن يعكر طيبة أجواء المظاهرةلا سامح الله.
7- في الختام تسلم الجالية الاحوازية في اوروبا رسالة إلى البرلمان الاوروبي

اللجنة المنظمة لمظاهرة بروكسل

تشرفنا بزيارتكم ونتمنى دائما أن ننول رضاكم.

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s