قريبا بعون الله كتاب “نحن والوطنية،مئة عام من التأخر السياسي الاحوازي”،للكاتب الاحوازي محمود عبدالله

12255653_922490541174793_919140376_oموقع كارون الثقافي- يصدر قريبا كتاب “نحن والوطنية،مئة عام من التأخر السياسي الاحوازي” عن دار دجلة ناشرون وموزعون الأردن ،للكاتب الاحوازي محمود عبدالله.

 ويعتبر كتاب “نحن والوطنية،مئة عام من التأخر السياسي الاحوازي” أحد المؤلفات الأربعة لمشروع فكري يتبناه الكاتب محمود عبدالله وذلك لمعالجة قضية واحدة – هي مقاومة دولة الاستعمار الإيراني وقوى التخلف المتحالفة معها، والدعوة إلى الوطنية والعقلانية العربية: (ابن رشد والجابري) مرجعية.

 يتألف هذا المشروع  الفكري من أربعة مؤلفات- الأول(نحن والتجديد- من -461 ص) يصدر بطبعة منقحة جديدة خلال أيام.والثاني(نحن والوطنية- من 269، ص) تصدرالطبعة الأولى بعد أيام. وسوف يصدر المؤلف الثالث(نحن والعرب) بداية العام القادم 2016؛أما المؤلف الرابع – الأخير(نحن وإيران) سوف يصدر بعد ذلك إن شاء الله.

 وفي رسالة مرسلة لموقع كارون الثقافي حول هذا الشمروع الفكري ونشر توقيت المؤلفات ،شكر الكاتب محمود عبدالله، الأخوة الأستاذ نزارعوني اللبدي الذي وافق على مهمة المراجعة اللغوية للمؤلفات، والأستاذ محمد موسى الوحش مدير دار دجلة الذي تقبل مشكوراً طبع ونشر المشروع المذكورعلى نفقة الدار، وإلى الأستاذ الدكتور ثروت اللهيبي الحنكاوي الذي عرّف الكاتب الاحوازي على مدير دارالنشر.

تشرفنا بزيارتكم ونتمنى دائما أن ننول رضاكم.

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s