أذناب إيران بالمنطقة يشنون حملة شرسة ضد الإعلامي والباحث بالشأن الإيراني”عايد الشمري”

78965المناطق – يوسف المطيري- أكد الباحث والمختص بالشؤون الإيرانية الإعلامي عايد الشمري أن الحملة الهجومية المسيئة التي يتعرض لها من قبل إعلاميين وناشطين عراقيين وإيرانيين لتشويه صورته في شبكات التواصل الاجتماعي وبث أكاذيب عنه وبأنه ضابط قطري ومسئول الفصائل السنية المسلحة العراقية تكشف بجلاء أن الصراخ على قدر الألم .

وأوضح الإعلامي الشمري أن الحملة الهجومية شارك بها أعضاء من الحشد الشيعي وناشطين وإعلاميين عراقيين محسوبين على حزب نوري المالكي والذي بدوره يعتبر صوت ملالي طهران في بغداد ، وهؤلاء أنفسهم من فتح هاشتاق “شكرا سليماني”  اشارة الى اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني على جهودة في قتل السنة في الفلوجة والمدن العراقية الأخرى أو في سوريا وأردف: بأن الاكاذيب التي اطلقوها خلال حملتهم المنظمة في توقيتها وحجم تفاعل المشاركات فيها جعلتني استمتع وادرك بأن جهودي في مناصرة أهلنا في الاحواز  وتحريك ملف الاحواز إعلامياً خلال السنوات الماضية أتت ثمارها وحققت كثيرا من اهدافها.

وتسأل الباحث والمختص بالشؤون الإيرانية بأن الجهود التي اقوم بها ذات طابع فردي وإيمان بالقضية الاحوازية، ومع هذا كانت ردة الفعل بهذه الحملة المنظمة، فكيف لو تظافرة كل الجهود الإعلامية السعودية في هذا الاتجاه! واكد الشمري بأن هذه الحملات تزيد من اصراره للمضي قدماً في كشف وتعريت الجرائم الايرانية بحق الاحوازيين والمستضعفين من العرقيات والاقليات المخلتفة في ايران ، وكذلك الدور الإيراني الاجرامي في العراق وسوريا.

وأكد بأن نشر صورته في مواقع التواصل الإجتماعي والتهديد والوعيد لن يثنيه عن مشروعه في كشف الوجه الحقيقي لملالي طهران .

الجدير بالذكر بأن الإعلامي عايد الشمري خريج جامعة الملك سعودي لغة فارسية ومتخصص بالملف الإيراني وعمل في عدة مؤسسات إعلامية ويدير حساب “دراسات إيرانية” في تويتر ويعتبر احد ابرز الناشطين في القضية الاحوازية في الوطن العربي .

بواسطة Ahwaziculture نشرت في مجتمع

تشرفنا بزيارتكم ونتمنى دائما أن ننول رضاكم.

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s